منوعات

السديس يزف البشرى لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة: ترقيات شاملة لقرابة ألف موظف

 زف الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي لشيخ عبدالرحمن السديس البشرى الكبرى  لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة والوكالة بترقيات شاملة في مختلف المراتب تعد الأكثر من نوعها والأولى في تاريخ الرئاسة والوكالة، حيث تصل إلى قرابة ألف موظف مُرقى.

الأولى في تاريخ الرئاسة

وأكد الرئيس العام أن الترقيات الشاملة الأولى في تاريخ الرئاسة، تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بكل العاملين في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وتحفيزهم لتحقيق أعلى معايير التطوير والجودة في منظومة الخدمات كافة. وقال معالي الرئيس العام، إن منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة الذين حصلوا على الترقيات أثبتوا جدارتهم بكل امتياز واقتدار ؛ لتقديم أفضل وأرقى الخدمات في منظومة الحرمين الشريفين، مواكبة للرؤية المباركة ٢٠٣ والمتوائمة مع أهداف الرئاسة في تحقيق التميز التشغيلي، والتكامل والريادة في التميز  في منظومة الأعمال والخدمات في الحرمين الشريفين وفق أحدث المعايير العالمية..

التهنئة للمنسوبين والمنسوبات

وقدم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تهنئته لجميع منسوبي ومنسوبات الرئاسة والذين تم ترقيتهم، متمنياً لهم النجاح والتوفيق ومزيدًا من التألق وتعظيم والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي في أدائهم.

ورفع الرئيس العام شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين يحفظهما الله لجهودهما المتواصلة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما. سائلاً المولى ان يجعل أعمالهما الخيرة في موازين حسناتها.

وتسابق الرئاسة العامة الزمن لتعظيم التميز والريادة في مجال التحولات الرقمية والخدمات المقدمة للقاصدين، وفق أعلى معايير الجودة، وبما يعكس الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الزائرين؛ ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.

وكانت رئاسة الحرمين قد اعلنت عن بشرى سارة لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وبحسب ما جاء في بيان موقع الرئاسة المقتضب، فأن الرئاسة بصدد الإعلان عن مفاجأة كبرى ولأول مرة في تاريخها.

 

المصدر / عاجل

زر الذهاب إلى الأعلى