منوعات

تضمنت 10 مبادرات.. رئيس شؤون الحرمين يطلع على الخطة الإعلامية لشهر رمضان

اطلع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على خطة وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة لشهر رمضان المبارك.

الهدف من الخطة

وتضمنت الخطة إطلاق (10) مبادرات إعلامية تهدف إلى إثراء وتوعية قاصدي المسجد الحرام، وإبراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وما يحظى به الحرمان الشريفان من عناية واهتمام.

وأكد السديس، خلال استقباله وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية هاني بن حسني حيدر، ومديري العموم ومديري الإدارات بالوكالة, على نقل الصورة المشرفة بالحرص على نشر ما تقدمه القيادة الرشيدة من إمكانيات وخدمات مميزة تسهل على الحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، وإيصال رسالة الحرمين الشريفين لعظيم مكانتهما في نفوس المسلمين في شتى بقاع الأرض.

وأشار على استمرارية التعاون مع جميع الجهات الإعلامية المختلفة من داخل وخارج المملكة؛ لتحقيق نقل الريادة التي تقدمها الرئاسة في خدمة ضيوف الرحمن، كما أن هذه المبادرات تأتي بتعاون وتناغم مع إدارة المركز الإعلامي النسائي لتحقيق تطلعات الحكومة الرشيدة في خدمة الحرمين الشريفين.

زر الذهاب إلى الأعلى