محليات

شؤون الحرمين: 30 مليون مشاهدة لغسل الكعبة المشرفة

أعلنت الرئاسة العانة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن عدد التفاعل على منصات الرئاسة العامة الإعلامية تجاوز (30) مليون مشاهدة، بمناسبة غسل الكعبة المشرفة.

وأكد الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية، سلطان بن سعود المسعودي، أن الإدارات الإعلامية التابعة لوكالة الاتصال والشؤون الإعلامية عملت على إبراز الحدث ونقله لجميع المسلمين في أنحاء العالم من خلال فريق عمل متخصص في تحرير الأخبار وصناعة المحتوى والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والمونتاج.

وأوضح المسعودي (في بيان بموقع شؤون الجرمين الإلكتروني)، أن جميع المواد الإخبارية نشرت على الموقع الرسمي للرئاسة، وكذلك إلى المنصات الإعلامية التابعة لها، من بينها (منصة تويتر وفيس بوك وانستقرام، وسناب شات وتك توك).

إضافة إلى توثيق الحدث وتزويد الجهات الإعلامية بالمواد الإخبارية والصور، والتي بدورها قامت بنشرها وإيصالها إلى جميع الناس لإيصال رسالة الحرمين الشريفين، وإبراز جهود مملكتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة تجاه الكعبة المشرفة.

من جانيه، قال الوكيل المساعد للاتصال والتنسيق الإعلامي بالمسجد الحرام، منصور بن محمد المنصوري، بأن الرئاسة مكنت الجهات الإعلامية من المشاركة في هذه المناسبة الحديثة لرصدها من خلالها عدسات الكاميرات، ونقلها عبر الشاشات وأثير الإذعات، والمواقع الإلكترونية والصحف ووكالات الأنباء، لإظهار اللمسات والجهود التي تبذلها الدولة -رعاها الله- في خدمة الكعبة المشرفة وما توليه القيادة الرشيدة لها.

المصدر عاجل

زر الذهاب إلى الأعلى