محليات

شراكة استراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ومجموعة STC

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ومجموعة stc عن شراكة استراتيجية بين الطرفين، حيث ستوفر الدعم الفني لمجموعة من الأحداث والفعاليات تحت مظلة الاتحاد لهذا العام، الأمر الذي يساهم في تطوير منظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية ودعم أهداف المملكة في أن تصبح مركزًا عالميًا للقطاع.

وتشمل الشراكة تواجد مجموعة stc ممثلة بمنصة stc play كراعي استراتيجي لموسم الجيمرز: أرض الأبطال، والدوري السعودي الإلكتروني، وسفراء الرياضات الإلكترونية السعودية، وكأس اتحاد الرياضات الإلكترونية وحفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

وستقوم مجموعة stc بتوفير خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع تلك الأحداث، إضافةً إلى ذلك، ستكون stc play المنصة الإلكترونية الرسمية لمنافسات البطولات المجتمعيةضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

كما سيكون لمسرعة الأعمال InspireU من stc والتي تدعم رواد الأعمال والمشاريع الناشئة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، حضور كبير خلال الموسم عبر التواصل مع الشركات السعودية الناشئة في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وستحتضن مدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، فعاليات وأنشطة “موسم الجيمرز” والمُقام تحت شعار “أرض الأبطال” على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، الحدث العالمي الذي سيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

المصدر: عاجل

زر الذهاب إلى الأعلى