محليات

والد التوأم المعنف بجدة يروي تفاصيل جديدة حول الواقعة والأسباب التي دفعت طليقته لمحاولة خنقهما

قال والد التوأم المعنف الذي يبلغ من العمر 30 وهو وافد من جنسية عربية، التي قامت أمهم بمحاولة خنقهم إن السبب في تلك الواقعة هو أن الأم (وافدة من جنسية عربية تبلغ 24 عاما)، تعاني من أمراض نفسية تتسبب في فقدها للوعي أحيانا.

وأضاف أنها أرسلت له المقطع بعد تصويره منذ 10 أيام لإغاظته والضغط عليه لاستلام بنتيه الرضيعتين ذواتي السبعة أشهر بعد مشادة بينهما عبر الهاتف، لافتا إلى أنها أقدمت على الانتحار قبل حملها.

وأكد أنه فور رؤيته للمقطع ذهب فورا واستلم الرضيعتين، مشيرا إلى أنه كان ينفق عليهما حينما كانا عند والدتهما لكن ليس بانتظام لعدم وجود مصدر دخل ثابت له خاصة أنه لا يزال يبحث عن عمل.

ونفى الأب الشائعات التي تطال طليقته من أنها مصابة بالإدمان، مشددا على أن كل ما يحدث بسبب مرضها النفسي الذي تسبب في عدم اكتمال زواجهما لنحو عام.

وبين أن الأم كانت تبذل المستحيل للإنفاق على الرضيعتين أيضا خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنها موقوفة لدى الجهات المختصة للتحقيق معها.

وانتقد مبالغة رواد مواقع التواصل في الحديث عن الأم وإطلاق الأوصاف عليها والمطالبة بإعدامها رغم الفعل الشنيع الذي ارتكبته، مطالبا بعرضها على إخصائيين نفسيين قبل الحكم عليها.

وكانت الجهات المختصة أنقذت الرضيعتين من تعنيف والدتهما المطلقة، بعد تداول مقطع مصور لتعنيفهما.

شاهد أيضًا: بعد غيبوبة 9 أيام.. وفاة الممرض “اليامي” في مستشفى الملك سلمان بالرياض

زر الذهاب إلى الأعلى