منوعات

والد القرهدي: حقي وصلني وأحتسب ابني شهيداً

في أول تصريح لوالد المجني عليه بندر القرهدي عقب تنفيذ حكم القـتل تعزيراً في الجاني بركات الكناني الذي قام بجريمته البشعة بسكب البنزين على زميله القرهدي وإشعال النار به حتى مات حرقاً.

وصرح طه القرهدي (والد المجني عليه)، بأنه بفضل الله أولاً ثم عدالة هذه الدولة الطاهرة فإني بُلغت في ليلة الجمعة بتنفيذ حكم القتـل بحق قاتل ابني، مؤكدًا أن ابنه كان شهيدًا للغدر وللخيانة من صاحب جبان أقدم على فعلته الشنيعة قبل ستة أشهر واليوم نال جزاءه.

وأضاف القرهدي: أشكر كل من وقف معنا في هذه القضية وأدعوهم ألا ينسوا ابني من الدعاء له في كل يوم جمعة، وهو اليوم الذي تم دفنه فيه.

تنفيذ حكم القـتل تعزيراً

جاء ذلك عقب إعلان وزارة الداخلية أمس الخميس تنفيذ حكم القـتل تعزيراً في الجاني بركات الكناني سعودي الجنسية بمكة المكرمة، والذي سكب مادة البنزين على المجني عليه داخل مركبته وأشعل النار ما تسبب في تعرض المجني عليه لحروق ووفـاته نتيجة ذلك، بالإضافة لحيازته مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) وتعاطيه لها.

وكانت الجـريمة المروعة وقعت في محافظة جدة في ديسمبر الماضي، وتم القبض على منفذها، الذي غدر بصديقه داخل مواقف سيارات في الإسكان الجنوبي، وحرق سيارة الضحية وهو بداخلها، وغادر تاركاً إياه يصارع الموت.

وأثارت القضية الرأي العام لبشاعة الجريمة، خاصة بعد انتشار فيديو وثق اللحظات الأخيرة قبل وفـاة المجني عليه؛ ما دفع العديد من مرتادي مواقع التواصل للمطالبة بسرعة محاكمة الجـاني لفعله الشنيع.

المصدر / أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى