منوعات

50 مليار ريال بسوق التجميل بالمملكة.. و”حليب الإبل” سيطرح في 2024

شهد ملتقى الطب التجميلي في نسخته السادسة الذي انطلق أمس (الثلاثاء) في الرياض مشاركةً واسعةً من جميع الجهات المختصة في المجال من خلال استعراض منتجاتها.

مجموعة حليب الإبل

وأكد مؤسس ومدير عام سما فارم خالد السلطان، أنهم سيطرحون مجموعة حليب الإبل في عام 2024، وستكون الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وأوضح السلطان أنهم سيأخذون منها منحوتات شكل الإبل القديم مع ميزات وفوائد الإبل، وستكون مجموعة شاملة للبشرة والشعر.

مميزات مجموعة القرع

وأشار إلى أن من مميزات مجموعة القرع، وجود الكولجين وفيتامين سي فيها بنسبة عالية، كما أنها تصلح لجميع البشرات، مضيفاً أن منتجات “الكنبس” لها فوائد كبيرة كونها تحتوي على أعلى نسبة كولوجين ومضادات أكسدة في النباتات.

من جهته، أوضح المشرف على التدريب في مجموعة صفوة المهيدب البروفيسور حمدان الغامدي، أن سوق التجميل من الأسواق الخدمية الضخمة في المملكة.

وأضاف الغامدي أن حجم السوق يبلغ 5 مليارات ريال سنوياً في مجال التجميل وخاصة الأسنان، مبيناً أنه يستوعب أكثر من ذلك ويمكن أن يصل إلى 50 مليار خلال الـ 10 سنوات المقبلة.

وأشار إلى أن حجم المنافسة سيكون كبيراً، والجودة تمثل العامل الرئيسي في الحصول على الحصة الأكبر من السوق.

“الماجيك ميرور”

إلى ذلك، أكدت المشرفة الإدارية بمجمع الأمين الطبي فرع الشفا نورة الشهري، أن مشاركتهم في الملتقى جاءت عبر جهاز خدمة “المرأة السحرية” أو “الماجيك ميرور”.

ونوهت الشهري بأن الجهاز يقيس نسبة المسامات وعمر الجلد، ومن ثم تظهر النتيجة مباشرة، وبعدها تصرف الكريمات المناسبة للبشرة، مؤكدة أن الخدمة مجانية ومجمعهم هو الجهة الوحيدة التي تتوفر فيها تلك الخدمة.

يذكر أن الملتقى الذي يحتضنه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدى 3 أيام، يعد الحدث الأضخم بالشرق الأوسط في عالم الطب التجميلي.

زر الذهاب إلى الأعلى