منوعات

“الصحة”: “التطوع” و”اللوكم” ليسا من الخبرة

نوهت وزارة الصحة للمتقدمين على وظائف: “أطراف صناعية – علاج طبيعي – علاج وظيفي – معالجة نطق”، بأن التطوع أو اللوكم لا تعتبر خبرة، كما أوضحت أن تسجيل الخبرات سيكون بدون فترة ساند.

جاء ذلك في سياق إعلان للوزارة أمس الخميس بخصوص تعديل إعلان تخصصات (العلاج الطبيعي/ العلاج الوظيفي/ الأطراف الصناعية/ معالجة نطق)، حيث أوضحت الوزارة فتح التعديل لإعلان تخصصات (العلاج الطبيعي/ العلاج الوظيفي/ الأطراف الصناعية/ معالجة نطق)، من يوم الخميس 12- 11- 1444هـ حتى نهاية يوم الخميس القادم بتاريخ 19- 11- 1444هـ.

المستندات المطلوبة

ونبهت الوزارة المتقدمين بضرورة مراعاة التأكد من إرفاق مؤهل البكالوريوس، وتسجيل درجة المعدل، وكتابة تاريخ التخرج، أو تاريخ التحرير، أو انعقاد الجامعة بشكل صحيح كما هو موجود بالوثيقة، بالإضافة إلى التأكد من إرفاق تصنيف هيئة التخصصات الصحية.

ووجهت من لديه خبراتٌ بالتأكد من إرفاق شهادة مُدَدِ أجور التأمينات الاجتماعية التفصيلية، ومشهد يوضح المسمى الوظيفي لكل خبرة، مع العلم بأن التاريخ المعتمَد هو المسجَّل في التأمينات الاجتماعية من تاريخ البداية حتى تاريخ الانقطاع، والتأكد من أن المسمى الوظيفي في مشهد صاحب العمل متجانس مع المسمى الوظيفي للإعلان.

وفي حالة أن المتقدم كان خريجاً من خارج المملكة نوهت الوزارة إلى وجوب إرفاق مؤهل البكالوريوس، والسجل الأكاديمي، ومفاتيح المعدل موضَّح فيها الحد الأدنى لتقدير ممتاز، وكذلك الحد الأدنى لتقدير جيد جدّاً، وكذلك الحد الأدنى لتقدير جيد، وكذلك الحد الأدنى لتقدير مقبول، والتأكد من تسجيلها بشكل صحيح.

 

المصدر / أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى