منوعات

انطلاق رنج روفر 2024 الجديدة في الأسواق بأنظمة تقنية محدثة ومحركات أكثر قوة

طرحت لاندروفر سيارة رنج روفر 2024 الجديدة في السوق البريطاني هذا الأسبوع بمجموعة تحديثات هامة، تشمل إضافة محركات هجينة جديدة قوية، وتقنيات أكثر تطوراً في المقصورة للترفيه ومساعدة السائق.

ولنبدأ بالتحديثات الميكانيكية، وعلى رأسها توفير محرك 8 سلندر 4.4 لتر توين توربو جديد مقترن بنظام هجين خفيف قادر على استخدام الطاقة المولدة أثناء كبح السيارة وشحن البطارية بها، وتبلغ قوة المحرك الجديد 606 حصان، وعزم الدوران 750 نيوتن متر، وسيتوفر المحرك الجديد بشكل حصري لفئة رنج روفر SV.

كما قامت لاندروفر بإضافة عدة فئات هجينة جديدة لرنج روفر، باسم P460e وP550e، بمحركات 3.0 لتر بنزين 6 سلندر هايبرد بقوة محسنة 453 و542 حصان، بفضل استخدام محركات كهربائية أقوى في الأنظمة الهجينة الجديدة، وتدعم هذه الفئات مدى كهربائي صافي يتجاوز 100 كيلومتر لكل شحنة، وتتسارع فئة P550e الهجينة الجديدة من السكون إلى 96 كم\س في 4.8 ثانية فحسب.

التحديثات التقنية للسلامة والترفيه

بالانتقال للداخلية، حصلت الـ SUV الفاخرة على الجيل الأحدث من نظام Pivi Pro للمعلومات الترفيهية من رنج روفر، بشاشة لمسية 13.1 إنش، ومزايا متعددة أبرزها مساعد ذكي متطور من أمازون، وقامت لاندروفر بتحديث بعض أنظمة السلامة ومساعدة السائق في السيارة وعلى رأسهم تقنية الكروز كونترول المتكيف.

وتوفر الشركة البريطانية كذلك حزمة اكسسوارات وإضافات جمالية متعددة لفئات رنج روفر Autobiography و SV، ومن أفخم وأغلى هذه الإضافات هو تركيب شعارات رنج روفر من الذهب الصافي على خارجية السيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى