منوعات

قوية واقتصادية.. “Skyworth” تستعد لطرح إحدى أفضل سياراتها

كشفت شركة “Skyworth”، عزمها طرح سيارة “HT-i” الجديدة في الأسواق العالمية قريباً، ومن بينها روسيا، وهي تعد نسخة مطورة عن مركبات ET5 التي كشفت عنها الشركة سابقاً.

وقالت الشركة إن النسخة الجديدة تتضمن بعض التعديلات التي تجعلها واحدة من أكثر المركبات عملية، وزودت بمنظومة هجينة تجعلها قوية واقتصادية في استهلاك الوقود بنفس الوقت.

ولفتت إلى أن قمرة السيارة تم تصميمها لتوفر للركاب أفضل معايير الرفاهية؛ إذ جهزت بشاشة لمسية كبيرة يمكن إدارتها عبر الأوامر الصوتية، كما زودت بمقاعد حصلت على أنظمة تدفئة وتبريد وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعياتها.

وجُهزت السيارة الجديدة بمصابيح توفر إضاءة ممتازة بفضل تقنيات LED الجديدة، وحصلت على هيكل بطول 4 أمتار و72 سنتيمتراً، كما زوّدت بسقف بانورامي كبير يمنح الركاب شعوراً مميزاً من الراحة أثناء السفر.

وجرى تزويد السيارة بأنظمة أمان متطورة منها نظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، إضافة إلى نظام التحكم التلقائي بالمسار في الحالات الطارئة، كما جهّزت بحساسات للضوء والمرط وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وكاميرات تؤمن رؤية محيطية للهيكل، كم جهزت بمنظومة هجينة تضم محرك بنزين بسعة 1.5 ومحركاً كهربائياً، ويمكن للمركبة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 7.2 ثانية.

المصدر / أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى