رياضةمحليات

ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك الجمعة 22 شوال في جدة

أناب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لحضور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والوحدة المقرر إقامتها 12 مايو المقبل.

تسليم الفريق الفائز في المباراة الكأس والميداليات الذهبية

وستقام المباراة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وسيقوم ولي العهد بتسليم الفريق الفائز في المباراة الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

وأكد وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن هذه الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وتشريف ولي العهد يؤكد حجم الدعم غير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي في المملكة، ويجسد قيمة وحجم الممكنات التي وفرتها قيادتنا للاستمرار في تنمية رياضتنا وتعزيز البرامج والمبادرات ما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتطلع الوزير لمزيد من التقدم والتميز في الفترة القادمة لتواصل المملكة ريادتها العالمية في شتى المجالات، مهنئًا فريقي الهلال والوحدة، على وصولهما للمباراة النهائية، متمنيًا لهما التوفيق، وتقديم صورة متميزة، تعكس التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم السعودية في المرحلة الحالية.

 

المصدر : أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى