منوعات

بنزيما.. اللعب للاتحاد “مؤجل”

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات العروض المقدمة من أندية الدوري السعودي، إلى نجم ريال مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لضمه خلال الفترة المقبلة.

ولم يعلن ريال مدريد حتى الآن، الاتفاق على تمديد عقد كريم بنزيما مع الفريق، وهو ما فتح الباب نحو مزيد من الأنباء حول إمكانية انتقال اللاعب الفرنسي إلى الدوري السعودي، وتحديدًا فريق الاتحاد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن كريم بنزيما رفض كل العروض التي وصلت إليه من الدوري السعودي للانضمام إلى أحد الأندية واللعب هناك، حيث يفضل بنزيما الاستمرار ضمن صفوف الريال لموسم آخر على الأقل.

Image

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن كريم بنزيما سوف يستمر مع ريال مدريد، والاكتفاء بموسم إضافي واحد رفقة الفريق، قبل العودة والتفكير بالعروض الرسمية السعودية، والتي من ضمنها إطلاق أكاديمية لكرة القدم، حيث وافق اللاعب على وضع اسمه وصورته عليها.

وكانت تقارير صحفية أوضحت في وقت سابق أن نادي الاتحاد تقدم بعرض من أجل ضم مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما بداية من الموسم المقبل، وأن الجداوي متفائل بإتمام الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

Image

ويأتي كريم بنزيما في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 14 هدفًا، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الذي يملك 17 هدفًا.

وأصبح الدوري السعودي، محط أنظاء نجوم العالم الكبار، خاصة بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق النصر، إلى جانب العرض الضخم المقدم من الهلال لضم نجم فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي.

 

المصدر / أخبار 24

 

زر الذهاب إلى الأعلى