منوعات

تعليق الدراسة غدا الأحد بعدة مناطق بسبب الأحوال الجوية

يُحدث المقال عند صدور اي تعليق جديد

 

‏🔴 عاجل :

‏تعليق الدراسة في العلا⁩ يوم غداً الأحد .

🔴 عاجل ورسميًا .. 

‏تعليق الدراسة غدًا الأحد في القصيم.

‏🔴 عاجل ورسميًا .. 

‏تعليق الدراسة غدًا الأحد في ينبع⁩

‏🔴 عاجل :

‏تعليق الدراسة في رجال ألمع⁩ يوم غداً الأحد .

تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد بجامعة الملك عبدالعزيز.

تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد بجامعة حائل

تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد بجامعة جدة

عاجل:

تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد بمدارس المدينة المنورة.

عاجل ورسمياً :-

ادارة تعليم حائل بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تقرر أن تكون الدراسة عبر منصة مدرستي ( عن بعد ) ليوم غدٍ الأحد 1444/8/20 هـ ، في جميع مدارس منطقة حائل، للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

 

ادارة تعليم مكة المكرمة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد المتوقعة بهطول الأمطار؛ فقد تقرر تحويل الدراسة عبر #منصة_مدرستي يوم الأحد 20 / 8 / 1444 بمدارس مكة، الجموم، الكامل، بحرة للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

عاجل ورسمياً :-

ادارة تعليم جدة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد،وحرصاً على سلامة الجميع ..

تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الأحد 20 / 8 / 1444 هـ لتكون (عن بُعد) عبر #منصة_مدرستي ،بمدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

 

عاجل ورسمياً :-

ادارة تعليم الباحة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر تحويل الدراسة #عن_بعد عبر #منصة_مدرستي لجميع المدارس والمكاتب التابعة لـ #تعليم_الباحة بكافة المحافظات ليوم غدٍ الأحد 20 / 8 / 1444 .

 

عاجل …

ادارة تعليم المخواة بناءً على التحذير الوارد من المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر تحويل الدراسة #عن_بعد عبر #منصة_مدرستي لجميع المدارس والمكاتب التابعة لـ #تعليم_المخواة بكافة المحافظات ليوم غدٍ الأحد 20 / 8 / 1444 .

 

ادارة تعليم النماص بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر تحويل الدراسة #عن_بعد عبر #منصة_مدرستي لجميع المدارس التابعة لـ #تعليم_النماص ليوم غدٍ الأحد 20 / 8 / 1444هـ راجين الله للجميع السلامة.

 

ادارة تعليم الطائف بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم، فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدٍ الأحد بـ #تعليم_الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً؛ وستكون الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

زر الذهاب إلى الأعلى