محليات

“الرياض للتعمير” تطلق استراتيجيتها الجديدة للأعوام العشرة المقبلة

أزاحت شركة الرياض للتعمير، اليوم (الثلاثاء)، الستار عن استراتيجيتها الجديدة للأعوام العشرة القادمة، والتي تهدف من خلالها إلى ترسيخ مكانتها في قطاع التطوير العقاري ومشاريع خدمات النفع العام.

هدف الاستراتيجية

وذكرت الهيئة أن الاستراتيجية تهدف إلى مواكبة النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، وتعزيز جهودها للارتقاء بالأداء للإسهام في التنمية المستدامة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وطموح استراتيجية مدينة الرياض.

أبرز محاور الاستراتيجية

واستعرضت الشركة أبرز محاور الاستراتيجية ومنها تحقيق النمو المستدام من خلال تنوع الاستثمارات وزيادة العائد على الأصول، والتركيز على عمليات التطوير العقاري وإدارة التطوير في قطاعات العقار ذات الأولوية، وتحقيق الكفاءة في الأنشطة التشغيلية وإدارة العقارات.

وأضافت أن محاور الاستراتيجية تشمل أيضا الريادة في قطاع المنتجات الطازجة والاستفادة من مركز الشركة الراسخ في أسواق النفع العام، وتبني نموذج عمل الشركة القابضة مع نضج قطاعات الأعمال.

وأكدت أن الاستراتيجية تهدف لرفع الكفاءة التشغيلية والارتقاء بالبنية التحتية للأعمال، وتعظيم العائد على قيمة الأصول الحالية، والتوسع في مجال إدارة التطوير ونشاط إدارة الممتلكات، وبناء وتطوير قطاعات أعمال جديدة، ومضاعفة صافي الدخل خلال الأعوام العشرة القادمة، وتعزيز هيكلة رأس المال من خلال تنويع مصادر التمويل، وتعظيم العائد للمساهمين كثمرة لمخرجات الاستراتيجية عبر التوزيعات وفرص تحقيق المكاسب الرأسمالية.

 

المصدر : أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى