منوعات

أفضل تطبيقات تحديد مكان المتصل

تطبيقات تحديد مكان المتصل كثير منا قد سمع عن البرامج أو التطبيقات الخاصة بإظهار إسم صاحب الرقم المتصل ، ولكن قليل منا من يعلمون بوجود برامج خاصة لإظهار مكان المتصل أيضاً ، فمع التقدم التكنولوجي أصبح تحديد مكان المتصل ليس مقتصراً على الشرطة والجهات الأمنية فقط ، بل أصبح متاح لدى الأشخاص أيضاً ، فمن منا لا يرغب في معرفة مكان شريكه في الحياة حين يكلمه ، أو مكان أحد أبنائه كخوفه الطبيعي عليهم كأب ، أو مكان من يهدده بشئ معين ويزعجه بالإتصالات أو غيرها ، فأصبحت الحاجة ماسة اليوم لوجود مثل هذه البرامج على هواتفنا النقالة وبالأخص الهواتف الذكية ، ولقد ظهرت أنواع كثيرة من هذه البرامج منها ما هو مجاني ، ومنها ما هو مدفوع ومنها ما هو عالمي ومنها ما هو عربي ، واليوم في هذا الموضوع سنحاول تسليط الضوء على أهم هذه البرامج ( على سبيل المثال وليس الحصر ) . .

أولاً : تطبيقات تحديد مكان المتصل للآندرويد :

1- تطبيق Mobile Number & Phone Location :

تطبيق معرفة موقع المتصل

من أهم تطبيقات تحديد مكان المتصل ، وهو تطبيق مجاني ، ومن ميزات هذا البرنامج إنه يمكنه العمل حتى بدون وجود الإنترنت ، وكذلك فهو يوضح إسم ورقم ومكان الرقم المتصل بك ، ويعطيك معلومات مختلفة عن الرقم المتصل بك . .

لتحميل التطبيق : Mobile Number & Phone Location

 

2- تطبيق WorldCallPlaceAndTime :

تطبيق معرفة مكان المتصل

هذه التطبيق لا يحتاج إلي الاتصال بالانترنت ، كما انه يعمل على جميع المكالمات المحلية والعالمية ،وأيضا على المكالمات الصادرة والواردة لهاتفك ، ومهمته الأساسية توضيح اسم المنطقة والمدينة التي يوجد بها الشخص المتصل بك . .

لتحميل التطبيق : WorldCallPlaceAndTime

3- تطبيق Mobile Number Locator :

تطبيقات تحديد موقع المتصل اندرويد

تطبيق رائع يقوم التطبيق بعرض أماكن الإتصال لكل المكالمات الصادرة والواردة ، ويعرضها على سجل المكالمات الخاص بهاتفك ، يظهر أماكن للإتصال لعدة أرقام ، كما إنه لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت ، تكامل مع خدمة جوجل لعرض الخريطة بشكل 3D ، لكن للأسف هذا التطبيق لا يعمل حتى الآن في الدول العربية ، فالدول المتاح بها فيها هي الهند والولايات المتحدة وكندا وباكستان . .

لتحميل التطبيق : Mobile Number Locator

ثانياً : تطبيقات تحديد مكان المتصل للآيفون :

1- تطبيق Mobile Number Tracker Pro :

تطبيق تحديد مكان المتصل للايفون

تطبيق Mobile Number Tracker Pro هو من أفضل التطبيقات لمعرفة موقع المتصل على الآيفون ، يقوم هذا التطبيق بجلب معلومات عن موقع الشخص المتصل بك بالإضافة الى معلومات أخرى حول الشخص المتصل بك ، يعمل هذا التطبيق في <ميع أنحاء العالم . .

لتحميل التطبيق : Mobile Number Tracker Pro

 

معلومات إضافية :

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بتحديد مكان المتصل للآندرويد والآيفون ، لكن نحن ذكرنا لكم أفضل هذه التطبيقات والتي يكون تقييمها مرتفع وفيها ردود إيجابية من مستخدمي هذه التطبيقات . . .

زر الذهاب إلى الأعلى