سيارات

رصد تيسلا سايبرتراك بالشكل النهائي وتأكيد موعد الإنتاج

ظهرت شاحنة تيسلا سايبرتراك الكهربائية الجديدة مؤخرًا أثناء اختبارها في الطرق العامة قرب المقرات الرئيسية للعلامة في ولاية كاليفورنيا، وهي النسخة الإنتاجية النهائية للشاحنة تمهيدًا لبدء إنتاجها أخيرًا في الصيف القادم بعد عامين من التأجيلات المتكررة.

مرايا جانبية على هيئة مثلثات

هذه أول مرة نرى فيها شاحنة سايبرتراك بمرايا جانبية على هيئة مثلثات، مع العلم أن تيسلا دشنت النسخة الاختبارية للشاحنة بدون أي مرايا جانبية وأعلنت وقتها عن خطط لطرح الشاحنة بدون مرايا والاكتفاء بكاميرات حديثة، قبل تغيير رأيها تحت ضغوط اللوائح التنظيمية في الولايات المتحدة وحول العالم، لذا أضافت المرايا مجددًا.

رصد تيسلا سايبرتراك بالشكل النهائي وتأكيد موعد الإنتاج

وتبدو المرايا صغيرة بشكل غير ملائم خاصة في حالة استخدامها لسحب المقطورات خلف الشاحنة، ونرى النوافذ الخلفية الصغيرة للشاحنة لأول مرة أثناء فتحها وتشغيلها، وهي تفصيلة صغيرة ولكن توضح أن الاختبارات في المراحل النهائية.

وصرح ايلون ماسك مؤخرًا بأنه اطلع على الموديل النهائي الإنتاجي للشاحنة ووصفه بـ “المذهل”، ولكن بدون شك ستثير الشاحنة الكثير من الجدل حول تصميمها بعد انطلاقها في الأسواق خلال أشهر.

وأشارت تيسلا في بيان صحفي إلى تجهيز مصنع Giga تكساس الأمريكي لإنتاج شاحنة سايبرتراك بشكل مصغر خلال العام الجاري مع توسيع عمليات الإنتاج بشكل كبير خلال 2024.

 

المصدر : آرابيان درايف

زر الذهاب إلى الأعلى