منوعات

رنج روفر سبورت الجديدة تحصل على إصدار معدل جذاب بقوة 650 حصان من مانهارت

تشتهر مانهارت الألمانية بتعديلات السيارات الأوروبية الفاخرة، وركزت الشركة مؤخراً على سيارات جاكوار لاندروفر، إذ رأينا إصدارات مذهلة معدلة مؤخرًا لموديل رنج روفر للشرق الأوسط والآن كشفت العلامة عن أول صور لإصدار معدل جديد لرنج روفر سبورت SV.

وكشفت مانهارت عن صورتين فقط للوقت الحالي، بتحديثات رياضية جمالية جذابة وجنوط 24 إنش عملاقة جديدة بلمسات ذهبية، وهي اللمسات التي يمكن ملاحظتها كذلك على الملصقات في الخارجية وعلى شعار مانهارت بشكل متباين مع الخارجية السوداء، ولم تكشف مانهارت صور الداخلية للوقت الحالي ولكن من المتوقع استلامها لجلود الكانتارا فاخرة جديدة بألوان سوداء وذهبية مماثلة للخارجية.

وننتقل للأداء، إذ قامت مانهارت بتعديل محرك 4.4 لتر 8 سلندر توين توربو القادم من ام دبليو لرفع قوته إلى 650 حصان وعزم الدوران إلى 890 نيوتن متر، وهي زيادة 120 حصان و140 نيوتن متر على رنج روفر سبورت القياسية، ومن المتوقع أن يتحسن معدل التسارع من السكون إلى 100 كم\س فوق المعدل الحالي المسجل عند 4.5 ثانية.

واستلمت رنج روفر سبورت SV تحديثات ميكانيكية لنظام التعليق لتحسين التحكم وخفض ارتفاع السيارة مقارنة برنج روفر سبورت القياسية، كما حدثت مانهارت نظام العادم لتحسين الصوت الطربي الصادر عنه، وتنوي مانهارت  بناء 10 نسخ فقط من الإصدار المعدل للأسواق العالمية.

 

المصدر / ارابيان درايف

زر الذهاب إلى الأعلى