رياضةمحلياتمنوعات

9 ملايين لتذكرة “فوق الخيال” الخيرية

أماط رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اللثام عن أعلى عرض مقدم لتذكرة “فوق الخيال” الخيرية، الخاصة بمباراة كأس موسم الرياض.

التجربة الأولى من نوعها

والتذكرة التي بدأ مزادها آل الشيخ بـ2 مليون ريال، والتي يعود ريعها لمنصة إحسان الخيرية، تعد التجربة الأولى من نوعها في هذا النوع من النمط في العمل الخيري الذي يصب بنهاية المطاف في مصلحة المحتاجين والمعوزين.

أعلى عرض حتى الآن

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على حسابه في منصة “تويتر”: “أعلى عرض حتى الآن مقدم من رجل الأعمال خالد المشرف، وبلغ 9 ملايين ريال، وذلك للحصول على التذكرة المميزة، لمباراة فريق نجوم الهلال والنصر وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي”.

مميزات التذكرة

وكان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن طرح تذكرة واحدة بمسمى “فوق الخيال” للبيع في مزاد يبدأ من 2 مليون ريال، تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جداً، وسيذهب ريعها بالكامل لمنصة إحسان الخيرية.

وبحسب تركي آل الشيخ، فإن التذكرة ستتيح لصاحبها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس وحضور عشاء مع نجوم الفريقين، وحدد نهاية المزاد في 17 من الشهر الجاري.

منصة إحسان الخيرية

وللعلم، فإن منصة إحسان الخيرية، هي منصة وطنية سعودية، تُعنى بالعمل الخيري، وتعمل على تكريس التقنية المتقدمة لتعظيم الأثر الخاص والمتعلق بالشكل التنموي من أعمال الخير، وترمي لاستدامة هذا النمط، الذي تتشارك به الدولة عبر جهاتها الرسمية، والمجتمع بأفراده ومؤسساته الخاصة.

 

المصدر : أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى