منوعات

تحد مثير بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم من أجل “جود الإسكان”.. وتفاعل كبير من المشاهير

تفاعل رئيس هيئة الترفيه، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي آل الشيخ، مع التحدي الذي تقدم به رئيس النصر السابق، سعود آل سويلم، لصالح منصة “جود الإسكان”.

وكتب “آل سويلم”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيريه، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

من جانبه، رد آل الشيخ على تغريدة رئيس النصر السابق، قائلًا:

“قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد، ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال”.

وأضاف:

“والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.

ولقي التحدي بين رئيس هيئة الترفيه ورئيس نادي النصر الأسبق تفاعلاً كبيراً من عدد من المشاهير سواء كانوا رياضيين أو إعلاميين أو فنانين.

وكان ممن تفاعلوا، لاعب الهلال السابق سامي الجابر ورئيس نادي الاتحاد الأسبق نواف المقيرن، والفنان راشد الماجد، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو أديب وعدد من الفنانين المصريين بينهم محمد هنيدي وعمرو دياب وأنغام.

يشار إلى أن وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، كان قد أعلن عن انطلاق دوري جود بمشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين لتفعيل المشاركة المجتمعية من خلال تأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة “جود الإسكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى