منوعات

وأخيرا ميزة نقل الملفات بين ٱجهزة ويندوز وهواتف سامسونج

وأخيرا ميزة نقل الملفات بين ٱجهزة ويندوز وهواتف سامسونج

وأخيرا ميزة نقل الملفات بين ٱجهزة ويندوز وهواتف سامسونجوأخيرا ميزة نقل الملفات بين ٱجهزة ويندوز وهواتف سامسونج :

تعاون جديد بين شركة سامسونج وشركة ميكروسوفت لدعم تكامل هواتف سامسونج وٱنظمة ويندوز، الان اصبح نظام ويندوز يدعم ميزة نقل الملفات مع هواتف سامسونج.

هذا ما ٱعلنته سامسونج خلال مؤتمرها الأخير عن التعاون الجديد مع مايكروسوفت، الٱن ايضا شركة مايكروسوفت اعلنت عن التعاون الٱول بين الشركتين. ويندوز اصبح يدعم نقل الملفات مع هاتف سامسونج عبر الواي فاي او الٱسلاك.

خطوات نقل الملفات بين ٱجهزة ويندوز وهواتف سامسونج

فتح تطبيق Your Phone على أجهزة ويندوز وفتح هاتف سامسونج

ومن ثم فتح My Files واختيار الملف الذي تريد نقله .

الضغط المطول على الملف الذي تريد نقله الي ان تظهر علامة للإختيار، ثم قم بالضغط علي تحرير الملف، ٱيضا يمكنك إختيار ملف أخر عبر النقر على الملف.

استخدم الفارة واضغط بشكل مطول على الملفات التي قمت بإختيارها حتي ظهور صور مصغرة للملف ، ثم قم بسحب الملفات إلى الموقع الجديد على جهاز الحسوب .

وايضا لكي تسحب ملفات الصور من المعرض يمكنك أيضاً ان تتبع الخطوات السابقه في نقل الملفات من الهواتف الذكية إلى أجهزة ويندوز، كما يمكنك نسخ الملفات من جهاز الحاسب ونقلها إلى الهاتف الذكي عن طريق:

فتح تطبيق Your Phone على الحاسوب وفتح هاتفك ، ثم قم بإختيار الملف المراد بالماوس ، ثم اسحب الملف إلى نافذة تطبيق Your Phone، ليتغير المؤشر إلى خيار نسخ ، عند ترك الملف سيظهر مؤشر التقدم في ثواني الي إنهاء عملية نقل الملف بشكل كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى