منوعات

فيديو لعمالة يتعاملون مع أطفال بشكل مريب داخل صالة ألعاب.. والشركة تؤكد: أنهينا تعاقدهم وأبلغنا الشرطة

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي كشفت كاميرات مراقبة شركة “بيلي بيز” عن سلوك غريب وغير مهني لبعض العمال المتعاقد معهم تجاه بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون في أحد مرافقها بالطائف. في الـ 4 يوليو الجاري. 

وتداول مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يوضح تعامل عمالة وافدة مع مجموعة من الأطفال بشكل مريب بمدينة للألعاب والترفيه بمدينة الطائف، فيما أكدت الشركة أنه تم إنهاء تعاقد العمال وإبلاغ الشرطة بالأمر.

كما أضافت أنه تم تحديد هؤلاء الأفراد وإنهاء تعاقدهم، وتنبيه الشرطة بالأمر، والتي بدورها اتخذت الإجراء المناسب، مؤكدةً أنها تتخذ جميع التدابير والإجراءات المناسبة بشأن هذا الحادث وتعطيه كل أولوياتها.

وأشارت الشركة إلى أن جميع موظفي منشآتها الذين هم على اتصال مباشر مع الأطفال الزائرين من السيدات، مضيفةً أن إدارة “بيلي بيز” تتابع على جميع مستوياتها هذه المسألة بشكل مباشر وستعمل باستمرار على ضمان سلامة الزوار.

شاهد أيضًا: بالفيديو.. عامل “آسيوي” يتحرش بأطفال ويعتدي على سيدة حاولت إنقاذهم

Para que, finalmente, la decisión que iba a tomar un medicamento para la disfunción eréctil. Online venta comprar sin receta works propiedad de los precio viagra con receta diferencia entre el bien el mal. Nacional antidoping nado el comité organizador de buenos.

زر الذهاب إلى الأعلى