منوعات

متحدث “الاتصالات السعودية” يكشف تفاصيل المفاوضات مع الشركة الأمريكية بخصوص الشعار

كشف المتحدث باسم شركة الاتصالات السعودية محمد بن راشد أبا الخيل، أمس الأربعاء، في مداخلةٍ هاتفية له عبر برنامج “تفاعلكم” بقناة العربية، تفاصيل المفاوضات مع الشركة الأمريكية بخصوص الشعار، معتبراً أن “التشابه وارد”.

وأبان أبا الخيل:

“أنه بعد انتهاء المفاوضات الرسمية مع شركة CTS الأمريكية؛ طالبت بتعويضات مادية بحجة انعقاد الجمعية العمومية لها الأسبوع المقبل”.

وتابع:

“وهو الأمر الذي رفضناه جملةً وتفصيلاً، لأن هذا يُعد ابتزازاً واضحاً وصريحاً، وذلك لأن الشركة السعودية لديها ما يثبت موقفها من جهات رسمية بالمملكة، مؤكداً ملكيتهم وأحقيتهم بالشعار”.

كما أكّد متحدث STC السعودية:

“أن الشركة لا ترى أن هناك قضية أو أزمة، حيث استمر العمل على إعادة بناء السمة المتكاملة للشركة 18 شهراً، والتي تبيّن الجهود المبذولة لإرضاء العملاء في المملكة”.

وأضاف:

“وما الشعار إلا شكل بصري يترجم أهلية وهوية تلك السمة ويرمز إلى اسم الشركة التي عُرفت به منذ إطلاقها عام 2008، وأن الخط المستخدم في الشعارين هو خط عام ومتاح، وتم اختياره لسهولة استخدامه وتعبيره عن سمة الشركة”.

كما أوضح متحدث شركة الاتصالات السعودية:

“أن الشركة لم تأخذ ادعاءات الشركة الأمريكية على محمل الجد، وذلك لأنها تواصلت معها بهدف واحد، وهو الابتزاز والتطلّع إلى دفع تعويضات مالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى