منوعات

باكستان تمنح ولي العهد شهادة “الشخصية المؤثرة عالمياً” تقديراً لدوره في خدمة الإسلام

الأمير محمد بن سلمان

 سلم الدكتور عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية شهادة “الشخصية المؤثرة عالمياً ” التي منحتها جمعية مجلس علماء باكستان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – للعام 2018م، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام.

وقد تسلم الجائزة سفير المملكة لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

ومُنحت الشهادة لولي العهد، بناءً على بحث ودراسة لمؤسسة العلم والسلام والرأي العام التابعة لجمعية مجلس علماء باكستان، أظهرت أن ولي العهد الشخصية الأقوى تأثيراً على مستوى العالم، نظراً لجهوده في خدمة الإسلام والعناية بالحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين والقرآن والسنة والدفاع عن قضية فلسطين والقدس المحتلة وحقوق الشعب الفلسطيني وقضية اليمن وشعبه الشقيق والأقليات المسلمة ومساعدة حكومة وشعب باكستان ودعم مسيرة السلم والسلام بين الهند وباكستان ومكافحة العنف والتطرف والإرهاب.

كما سلّم الرئيس الباكستاني درع الشكر والتقدير المقدمة من جمعية مجلس علماء باكستان لولي العهد، على جهوده الكبيرة وأعماله المتواصلة لخدمة الإسلام والدفاع عن قضايا المسلمين إضافة إلى مبادراته لتعزيز الأمن والسلم والسلام العالمي.

جاء ذلك خلال الحفل الافتتاحي لأعمال المؤتمر العالمي “رسالة الإسلام” الذي تنظمه جمعية مجلس علماء باكستان في دورته الرابعة بقاعة المؤتمرات الحكومية في العاصمة إسلام آباد.

زر الذهاب إلى الأعلى