منوعات

بالفيديو.. أسرة بطل كمال الأجسام السوداني المتوفى بالدوحة تتهم مواطناً قطرياً بقتله رمياً بالرصاص

بعد وفاة بطل كمال الأجسام السوداني “محمد عبداللطيف”، في العاصمة القطرية الدوحة في ظروف غامضة لم تفصح عنها السلطات القطرية حتى الآن، وفي وقت روجت فيه حسابات قطرية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الوفاة وقعت نتيجة اصطدام مروري، بعد مشاهدته مباراة “إنجلترا والسويد” السبت الماضي.

أكدت قريبته  “نانا محمود حسن” في حديثها لقناة “العربية”، أن أسرة عبداللطيف تأكدت بما لا يدع مجالاً للشك بأن ابنهم تم قتله رمياً بالرصاص، بعدما توجه اثنان من الأسرة إلى المشرحة، وشاهدا بأعينهما آثار الرصاص بجسده، فضلاً عن شهود عيان، الذين حضروا الواقعة، وأكدوا أن شقيق زوجته القطرية قام بقتله، لافتة إلى أن القتل وقع على مرأى ومسمع العديد من الأشخاص.

وأشارت إلى أن سبب القتل يعود إلى خلافه مع أهل زوجته، الذين لم يكونوا موافقين على زواجه من ابنتهم، لكونه أجنبياً، فتم الزواج في السر، وحينما علموا بخبر الزواج بدأت المشاكل والتهديدات بالقتل، مبينة أن هناك العديد من المحاضر في الشرطة، التي تم تدوينها بين عبداللطيف وشقيق زوجته، والتعهدات بعدم تعرض الأخير له.

وذكرت قريبة بطل كمال الأجسام السوداني أن السلطات القطرية لم تعط أسرتهم أي معلومة، ولم تتواصل معهم نهائياً، وأن كل المعلومات حول القضية حصلوا عليها بطريقتهم الخاصة.

شاهد أيضًا: كيف تستفيد من الأمر الملكي بتحمل الدولة الضريبة عن المسكن الأول

زر الذهاب إلى الأعلى