منوعات

“يمسح دموع طفلة”.. شاهد ما فعله عامل توجيه الطائرة وأثار الإعجاب

كانت الطفلة تبكي بجوار نافذة الطائرة، ولمحها عامل توجيه الطائرات بأحد مطارات كندا، رق لها قلبه، فبدأ يهتز ويرقص ويأتي بحركات غريبة ومضحكة، أثناء توجيه الطائرة إلى مكان التوقف، لكن المشهد أصبح منطلقاً لشهرة ذلك العامل.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن عامل توجيه الطائرات، جامول آلان، 28 عاماً، والموظف بشركة أمريكان إيرلاينز، كان يقوم بعمله المعتاد لتوجيه طائرة إلى مكان توقفها في مطار تورونتو بيرسون الدولي بمدينة تورونتو عاصمة مقاطعة أونتاريو في كندا.

وفجأة لمح طفلة تبكي بجوار النافذة فقرر أن يقوم بشيء يجعلها تمسح دموعها وتضحك، وبالفعل حول حركات يديه وجسده وساقيه إلى اهتزازات ورقص، وهي نفس الحركات التي يقوم بها لتوجيه الطائرة، لكن أضاف إليها بعض الطرافة والغرابة، ونجحت الحيلة وبدأت الطفلة تضحك، بينما سارعت أمها بالتقاط المشهد الرائع.

وأضافت الصحيفة:

“عندما بثت الأم شريط الفيديو على مواقع التواصل، أصبح حديث المواقع وأثار إعجاب كل من شاهده.”

وفي مقابلة مع قناة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية، قال آلان إنه عادة يقوم بهذه الحركات أثناء توجيه الطائرات، لكن نادراً ما كان أحد يهتم به، ولكن واقعة الطفلة التي كانت تبكي وقيام أمها ببث الفيديو تسبب في شهرته.

ويؤكد أن رقصه لا يتعارض مع عمله، فهو يقوم بنفس الحركات بيديه وبالعصي لتوجيه الطيارين، ولكن يجعلها راقصة ومضحكة قليلاً، وهي مقبولة خاصة أن هدفها نبيل.

اقرأ أيضاً: “التعليم”: ٤ أنواع من الغياب لا تُحتسب في حركة النقل

زر الذهاب إلى الأعلى