منوعات

الوحدة: ثلاثة كسور في وجه “النمر”.. وتكشف عن حالة حاتم خيمي

أعلن نادي الوحدة أن الفحوصات الطبية التي أُجريت للاعب علي النمر كشفت عن وجود ثلاثة كسور في الوجه، وكسر في إحدى أسنانه؛ وتم على الفور نقل اللاعب لأحد المستشفيات المتخصصة بجدة، وذلك بعد توجيه رئيس النادي بذلك.

وفيما يتعلق بحالة حاتم خيمي، رئيس النادي، أكد حساب النادي عبر تويتر أن خيمي تجاوز العارض الصحي الذي تعرض له نهاية اللقاء، وهو الآن بصحة جيدة، وغادر المستشفى.

وكان خيمي قد تعرض لحالة إغماء بعد تسجيل فريقه الهدف الثاني على الأهلي في الدقيقة الـ99 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وانتهت بانتصار وحداوي، فيما تعرض النمر لضربة في وجهه تسببت في نزيف الدم، ونقله للمستشفى.

وطمأن نادي الوحدة، الشارع الرياضي على صحة حاتم خيمي رئيس النادي، والذي تعرض لحالة إغماء بعد تسجيل فريقه الهدف الثاني على الأهلي في الدقيقة 99 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فيالشرائع وانتهت بانتصار وحداوي.

وكتب حساب النادي عبر تويتر:

“جماهيرنا العزيزة .. سيتم موافاتكم بالحالة الصحية لرئيس النادي الكابتن حاتم خيمي، واللاعب علي النمر بعد انتهاء الإجراءات الطبية لهما بعد نقلهماللمستشفى، علماً بأنحالتيهما الصحية جيدة ولله الحمد”.

وكان اللاعب النمر قد تعرض لضربة في وجهه تسببت في نزيف الدم ونقله للمستشفى.

اقرأ أيضاً: 8 جهات حكومية تشارك في مواجهة “التستر التجاري” وتمكين الشباب من العمل بالقطاع الخاص

زر الذهاب إلى الأعلى