منوعات

“جزائية جدة” بدأت بالأمس محاكمة أربعيني انتحل صفة رجل أمن واغتصب فتاتين جامعيتين بجدة

بدأت المحكمة الجزائية بجدة أمس الأحد محاكمة مواطن أربعيني، بتهمة اغتصاب طالبتين جامعيتين وانتحال صفة رجل أمن، حيث طالبت النيابة العامة بتطبيق حد الحرابة على المتهم.

والتفاصيل كالتالي:

كان قد ترصد ركوب ضحيته الأولى في سيارة شاب في خلوة غير شرعية أمام بوابة إحدى الجامعات بجدة، وتعقبها حتى قام بمداهمتها، ما دفع الشاب للهرب تاركاً الفتاة بالسيارة، وكان قد أجبر الفتاة على الركوب معه، حيث ذهب بها إلى أحد الأحياء الشعبية واغتصبها، لافتة وفقاً لصحيفة “المدينة” أنه حاول اغتصابها مرة أخرى، إلاّ أنها تمكنت من الهرب منه وأخبرت والدها بالأمر، والذي قام بإبلاغ الجهات الأمنية.

وأضافت مصادر مطلعة أن الشرطة تلقت بلاغاً من فتاة جامعية أخرى تعرضت لحادثة مماثلة، حيث ادعى المتهم أنه رجل أمن وأخبر الشاب الذي كانت تركب معه الفتاة في خلوة غير شرعية بأنها تحت المراقبة وطلب منه إنزالها ومغادرة المكان.

وذكرت أن الشاب استجاب للأمر وترك الفتاة مع المتهم، الذي قام بدورها بإركابها معه ومن ثم اغتصبها، قبل أن تبلغ الفتاة الشرطة بالواقعة.

وأسفرت جهود البحث والتحري للجهات الأمنية المختصة عن القبض على المتهم، حيث تم إيقافه وإحالته للنيابة برفقة الشابين المتهمين بالخلوة غير الشرعية مع الفتاتين.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة طالبت بالحكم على المتهم الأول بحد الحرابة ومصادرة سيارته، والحكم على المتهم الثاني بحد الزنا لغير المحصن وبعقوبة تعزيرية، والحكم على المتهم الثالث بعقوبة تعزيرية.

اقرأ أيضاً: شاهد .. كيف استقبل ملك البحرين الأمير محمد بن سلمان

زر الذهاب إلى الأعلى