منوعات

بعوائد تزيد عن مليار ريال.. “قطار الرياض” يعلن نتائج مزايدة حقوق تسمية 8 محطات

أعلنت هيئة تطوير مدينة الرياض، مساء أمس (الأربعاء)، عن نتائج تخصيص مزايدة حقوق تسمية ثماني محطات في مشروع “قطار الرياض”.

وبلغت عوائد حقوق تسمية المحطات الثماني ملياراً وخمسة وأربعين مليون ريال، بعقود مدتها 10 أعوام، تضمن للشركة الراعية وضع شعارها على موقع المحطة في الخريطة، وحزمة واسعة من المزايا والتسهيلات، والتواصل مع مليون مستخدم يومياً، إضافة إلى مزايا إعلانية وتسويقية لمنافذ البيع.

وفازت شركة “الاتصالات السعودية بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق الملك عبدالله، على المسارين الأزرق والأحمر.

صورة

وفازت شركة “سابك بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة بجوار جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في حي الفلاح، على المسارين الأصفر و البنفسجي.

صورة

وفاز بنك البلاد بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، على المسار الأزرق.

صورة

وفاز البنك السعودي البريطاني بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا بطريق الملك سلمان، على المسار الأزرق.

صورة

 وفاز مصرف الإنماء بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع شارع موسى بن نصير، على المسار الأزرق.

صورة

وفازت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء شارع العليا مع طريق أنس بن مالك، على المسار الأزرق.

صورة

وفازت مؤسسة مركز غرناطة الاستثماري بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق أبي جعفر المنصور مع الطريق الدائري الشرقي، على المسار البنفسجي.

صورة

وفازت شركة ماجد الفطيم لمراكز التسوق (سيتي سنتر إشبيلية) بمزايدة حقوق تسمية المحطة الواقعة عند التقاء طريق الملك عبدالله مع شارع النجاح، على المسار الأحمر.

صورة

مصدر المقال: أخبار 24

زر الذهاب إلى الأعلى