منوعات

بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

سيصبح ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، محط أنظار محبي كرة القدم العربية عامة ومشجعي الكرة السعودية خاصة، عندما يستضيف نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال.

تحتضن دولة الإمارات نسخة كأس السوبر السعودي هذا العام، والذي يقام للمرة الرابعة خارج المملكة، والثانية بمشاركة 4 أندية؛ هي الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، وانطلقت المسابقة تحت مسمى جديد هو “كأس الدرعية”.

وتأهل الاتحاد من نصف النهائي الأول إلى نهائي السوبر السعودي، بعدما حقق الفوز على الوحدة (2-1)، وكذلك نجح الهلال في تجاوز غريمه النصر بنفس النتيجة في نصف النهائي الثاني، في مباراة شهدت طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

التقى الفريقان في 150 مباراة رسمية بكافة المسابقات، كانت الغلبة للهلال في 65 مرة، بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة وحسم التعادل 35 مناسبة.

تواجه الهلال الاتحاد في مناسبة واحدة فقط بالسوبر السعودي منذ انطلاقته، وحسمها الهلال بنتيجة 2-1 في نسخة عام 2018.

وفي هذا الموسم فقط التقى الهلال والاتحاد في 4 مواجهات مرتين في الدوري ومرتين في دوري أبطال آسيا، ونجح الهلال في الفوز في المباريات الـ4 جميعها. ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان مجددًا في نصف نهائي كأس الملك نهاية الشهر الحالي.

ويدخل الهلال اللقاء بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته القياسية وتحقيق لقب جديد تحت قيادة مدربه جورجي جيسوس، بينما يدخل الاتحاد النهائي بهدف الثأر من الهلال هذا الموسم بعدما ودع على يده مسابقة بطولة دوري أبطال آسيا. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

SSC 1 SD.

SSC 1 HD

AD Sports HD 1.

من معلق مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

عبر قناة SSC 1 SD، يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق عيسى الزدجالي.

بينما توفر قناة SSC 1 HD، التعليق بخيارين، عبر القناة الصوتية الأولى المعلق فارس عوض، وعبر القناة الصوتية الثانية المعلق مدحت شلبي. 

ويتولى التعليق على اللقاء عبر قناة AD Sports HD 2، المعلق عامر عبدالله.

متى موعد مباراة الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024؟

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى