منوعات

بث مباشر مباراة الاتحاد و الفتح

مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

مواجهة مثيرة ومهمة تنتظر عشاق الكرة السعودية، حيث يتصارع الاتحاد والفتح في الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي. “العميد”، كما يُعرف فريق الاتحاد، يسعى جاهدًا لتحسين موقعه في جدول الترتيب بعد خروج مؤلم من دوري أبطال آسيا. يدخل المباراة بتركيز وإصرار، يطمح لاستعادة زخمه واستعادة ثقة جماهيره بتحقيق الفوز.

وينتظر فريق الفتح، الذي يمثل التحدي القوي، فرصة لتحقيق الفوز وإحداث مفاجأة مثيرة في الدوري. رغم تواجده في المركز الأسفل من جدول الترتيب، إلا أنه يعرف جيدًا قوة الاتحاد ويسعى للظهور بأداء يليق بتطلعات جماهيره، ويدخل فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة مباراة الاتحاد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 7 مباريات.

وسيكون ملعب “مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”، شاهدًا على هذه الصراعات، حيث سيتواجه الفريقان في لقاء حماسي ومثير، يشعل الأجواء ويجذب اهتمام عشاق الساحرة المستديرة.

بينما يدخل فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة مباراة الاتحاد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 7 مباريات.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد “مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”.

 

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الفتح

حراسة المرمى: المعيوف

خط الدفاع: الصقور، فيليبي، حجازي، العليان.

خط الوسط: الغامدي، فابينهو، الغامدي.

خط الهجوم: حمدلله، رومارينهو، مروان.

زر الذهاب إلى الأعلى