منوعات

بث مباشر مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي 2024

بث مباشر مباراة النصر و الاهلي 

تشهد الجولة الـ24 من دوري روشن للمحترفين مباراة قمة مثيرة، يستضيف فيها أهلي جدة فريق النصر.

يدخل الأهلي صاحب الأرض والجمهور اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 47 نقطة خلف النصر الضيف صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة. 

يرغب “الراقي” في تحقيق انتصار على أرضه لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري مؤخرًا، والاقتراب أكثر من المركز الثاني بتقليل الفارق مع النصر لثلاث نقاط. 

بينما يسعى “العالمي” للخروج من أحزانه عقب مغادرة دوري أبطال آسيا على أرضه أمام العين الإماراتي الأسبوع الماضي، وكذلك خسارته في المباراة الأخيرة في الدوري أمام الرائد بنتيجة 3-1.

 

يعود آخر فوز حققه “الملكي” ضد “العالمي” إلى يوم 16 سبتمبر/أيلول 2011، ومنذ ذلك الحين لم ينتصر ضد “الأصفر” خلال أي مناسبة بالمسابقة.

وفاز النصر بعدها في 5 مباريات مقابل تعادل وحيد للأهلي، لكن المثير في الأمر أن الانتصار الأخير يعود إلى مباراة الدور الأول التي فاز بها “العالمي” 4-3، وذلك خلال يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 الماضي.

وينتظر عشاق الكرة حول العالم مواجهة النجمين الكبيرين في هذا اللقاء، على جانب الأهلي الموهوب الجزائري رياض محرز، وعلى جانب النصر البرتغالي أفضل لاعب في العالم سابقًا، كريستيانو رونالدو.

 

موعد المباراة 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

من معلق مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي 2024؟

يقود المعلق علي سعيد الكعبي التعليق على اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC 1 HD، بينما يمكنك الاستماع للمعلق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية. 

زر الذهاب إلى الأعلى