منوعات

بث مباشر مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا

يلتقي العين الإماراتي مع ضيفه النصر السعودي اليوم الاثنين، على ستاد هزاع بن زايد في العين في ذهاب دور الثمانية لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتطلع العين للاستفادة من أفضلية اللعب على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب في الرياض.

و تمكن النصر من الصعود على حساب مواطنه الفيحاء في دور ال16 بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في مجموع اللقاءين، بينما جاء تأهل العين على حساب ناساف الأوزبكي بنتيجة هدفين لهدف في المجمل.

حدد الاتحاد الآسيوي موعد مباراة العين ضد النصر في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2023 2024 والمقرر إقامتها اليوم الموافق 4 مارس 2024 بالإمارات.

وينطلق موعد مباراة العين مع النصر في دوري أبطال أسيا غدا عند الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة والدول المجاورة، 19:00 بتوقيت أبوظبي، بينما 16:00 بتوقيت المغرب العربي.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد مقر نادي العين لقاء العين أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بسعة جماهيرية تصل لنحو 25 ألف مشجع ومقعد جماهيري.

 

القنوات الناقلة العين والنصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

ويتساءل جمهور وعشاق الكرة عن طرق مشاهدة لقاء العين والنصر السعودي في دوري أبطال أسيا دور الثمانية المرتقب في اللقاء المدجج بالنجوم بالفريقين.

وجاءت القنوات الناقلة في مقدمتها كالعادة قناة beIN Sports AFC القطرية رفقة تعليق من المميز حسن العيدروس.

بينما في المملكة يمكن مشاهدة مباراة العين الإماراتي والنصر عبر قنوات SSC SPORTS رفقة تعليق من قبل فهد العتيبي على الصوتية الأولى، وأيضا المعلق التونسي رؤوف بن خليف على الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى