منوعات

مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر في دوري روشن

يستضيف نادي اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو منافسه نادي الوحدة في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري السعودي وذلك على ملعب “الملك عبد الله الدولي”.

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة 

ويطمح نادي الاتحاد بقيادة جاياردو إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي ببطولة دوري روشن متسلحًا بنجومه العالميين على رأسهم نجولو كانتي وفابينيو وكريم بنزيما.

في المقابل يدخل نادي الوحدة هذه المواجهة أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لتحسين وضعه في جول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن مناطق الهبوط للبقاء في بطولة روشن في الموسم القادم.

بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة

وستنطلق مواجهة العميد أمام الوحدة اليوم الأثنين الموافق 26 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري روشن على ملعب “عبد الله الدبيل” ملعب القلعة الخضراء.

وستبدأ صافرة مواجهة الاتفاق أمام الزعيم الأسيوي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ومن المقرر أن تذاع مواجهة فريق اتحاد جدة أمام الوحدة الليلة من خلال قنوات ” ssc” الناقل الحصري للبطولة السعودية بشكل حصري في الشرق الأوسط وإفريقيا ويمكنكم متابعة هذه المناسبة أيضًا من داخل المملكة فقط عبر شبكة vip.

بث مباشر مباراة الوحدة ضد اتحاد 

ويحتل نادي الاتحاد بقيادة الأرجنتيني جاياردو قبل بداية هذا اللقاء المرتقب المرتبة الخامسة بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع نادي التعاون.

ولعب العميد هذا الموسم 20 مواجهة في دوري روشن حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الخسارة في 6 لقاءات كما سجل لاعبيه 39 هدفًا واستقبلت شباكه 26 أهداف فقط.

مباراة الاتفاق والهلال بث مباشر

وفي ذات السياق يتواجد نادي الوحدة في المرتبة التاسعة برصيد 26 نقطة من 20 مواجهة حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في مناسبتين وخسر في 10 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى