منوعات

بث مباشر مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي لحسم تأهله إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، حين يستضيف فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي في مباراة إياب دور الـ 16 من المسابقة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية. وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالتعادل السلبي.

وقبل اللقاء، عبر المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الانتصار على ضيفه الأوزبكي والتأهل لدور ربع النهائي وأن الدعم الجماهيري سيكون عامل حاسم بشكل كيبر في تفوق رجاله في المواجهة.

وكان “العميد” قد تأهل لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة. بينما حل نافباخور وصيفًا للمجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي.

وخلال التقرير التالي نستعرض معكم في “العين الرياضية” القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات، السادسة بتوقيت مصر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2024

تُبَث مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دور الـ 16 مباشرة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 HD.

من خارج المملكة، يمكن متابعة المباراة الهامة عبر قناة beIN Sports AFC HD1.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان

SSC 1 HD

beIN Sports AFC HD1

Abu Dhabi Sports Asia 2

Alkass Eleventh HD 

 

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا 2024

عبر قناة SSC 1 HD يتولى التعليق على مباراة الاتحاد ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا، المعلقان رؤوف خليف وفارس عوض، أما عبر قناة beIN Sports AFC HD1 يقود المباراة المعلق حسن العيدروس.

وفي قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق بلال علام، بينما يعلق على المباراة في قناة الكأس القطرية المعلق سمير المعيرفي. 

زر الذهاب إلى الأعلى