منوعات

الهلال ضد سباهان دوري أبطال آسيا

 الهلال ضد سباهان، يستضيف ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان الإيرانية المباراة النارية والمنتظرة بين نادي سيباهان المضيف ونظيره. الهلال السعودي كان ذلك ضمن مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا، يوم الخميس 22 فبراير 2024.

قال المدير الفني لنادي الهلال البرتغالي، جورجي جيسوس، خلال مؤتمر صحفي حول مباراة الهلال أمام سيباهان، إن المباراة ستكون قوية، خاصة أن الفريقين يمتلكان تاريخاً معروفاً في آسيا. وأضاف أن سيباهان فريق هجومي منظم ومدربهم من أفضل المدربين البرتغاليين، وأنهم سيواجهون بعض الصعوبات في هذه المباراة. المواجهة، لكنه يثق في لاعبي فريقه وقدرتهم على تعويض غياب الثلاثي ميشيل وكوليبالي ولودي.

 

موعد البث المباشر لمباراة الهلال vs سيباهان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد البث المباشر لمباراة الهلال ضد سباهان، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، على أرضية ملعب نقش جهان، والذي سيشهد المواجهة النارية المنتظرة.

تنطلق صافرة البث المباشر لمباراة الهلال وسيباهان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و8 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ولمشاهدة أحداث المباراة المرتقبة يمكنكم المتابعة عبر مجموعة قنوات SSC وbeIN Sports.

سيتم بث مباراة الهلال ضد سباهان مباشرة على موقع ملخص الرياضة الخاص بنا، على نفس الصفحة أسفل المقال، كما هو معتاد على العديد من السيرفرات والجودة. بإمكانك تحديث الصفحة بموعد المباراة وستجد البث بدون أي مشاكل.

أما عن تاريخ المواجهات بين الهلال وسيباهان في دوري أبطال آسيا، فقد التقى الفريقان 4 مرات، فاز خلالها سيباهان مرتين، والهلال مرة واحدة، وتعادل الفريقان مرة واحدة.

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 من البطولة في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، كما حل سيباهان وصيف المجموعة الثالثة، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة الاتحاد و نافباخور.

وتمكن الهلال من الوصول إلى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، وخسر اللقب أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، وفاز باللقب في النسخة السابقة، ويسعى للحصول على اللقب هذه المرة.

 

التشكيل المتوقع للهلال أمام سيباهان

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – حسن تمبكتي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط الدفاعي: روبن نيفيز – محمد كانو.

خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيرجي ميلينكوفيتس – مالكولم.

الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى