منوعات

بث مباشر مباراة النصر والحزم

ويطمح نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي كاسترو إلى اقتناص الفوز على منافسه نادي الحزم لمواصلة ملاحقته الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم مستفيداً من الجماهير والجماهير. عوامل الملعب

وفي هذه المواجهة يخسر نادي النصر نجمه الأبرز كريستيانو رونالدو أسطورة المنتخب البرتغالي، بعد معاقبته من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف مباراة وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب تصرفه المشين خلال المباراة. المباراة الاخيرة ضد الشباب .

وفي ذات السياق يأمل فريق الحزَم تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه أمام نظيره نادي الوحدة لتحسين موقعه في جدول الدوري السعودي وإخراجه من منطقة الهبوط للبقاء لفترة أطول. في دوري روشان.

بث مباشر مباراة النصَر والحَزم 

تنطلق اليوم الخميس الموافق 29 فبراير، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ومنافسه النصر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الروشان السعودي.

وتنطلق صافرة مبَاراة النَصر أمام الحَزم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،

والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات وعمان.

سيتم بث مباريات دوري الروشن حصرياً على شبكة القنوات الرياضية السعودية المشفرة “SSC” في الشرق الأوسط وإفريقيا

وقبل هذه المباراة، يحتل نادي النَصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 52 نقطة من 21 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في 3 مناسبات.

في المقابل، يتواجد نادي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب دوري الروشن برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفريق صاحب المركز السابع عشر، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في ثماني مناسبات، وخسر في 11 مباراة

زر الذهاب إلى الأعلى