رياضة

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

يبحث عشاق الكرة العربية في العالم أجمع، عن موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والنصر في قمة مباريات الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية.

الهلال والنصر في الدوري السعودي

الهلال

ويدخل فريق الهلال مباراة النصر المرتقبة، وهو فارض الهيمنة والسيطرة على صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف النصر صاحب الـ 34 نقطة.

ويواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 12 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.

ونجح فريق الهلال خلال الجولة الماضية، في تحقيق الفوز الأكبر في تاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وذلك بنتيجة 9-0، لتصبح هي المرة الأولى التي تتحقق فيها هذه النتيجة في المسابقة.

النصر

بينما يدخل فريق النصر مباراة «الكلاسيكو» أمام نظيره فريق الهلال، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق الهلال، متسلحاً بالنجوم التي يمتلكهم «العالمي» وعلى رأسهم الأسطورة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويأتي فريق النصر رفقاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة، وذلك عقب الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في لقاءين فقط.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

زر الذهاب إلى الأعلى