تجارة و أسواق

بيع أرض نصف القمر بـ 160 مليوناً

أنهت المحافظ العقارية المسوق لمزاد أراضي رملة، بيع مساهمة أراضي شاطئ نصف القمر بالمنطقة الشرقية بمساحة أكثر من نصف مليون متر مربع من الأراضي الخام بإجمالي مبلغ 160 مليون ريال حيث رسا المزاد على تحالف يزدان العقارية وسط تنافس 10 تحالفات.

بلغ سعر المتر المربع في المخطط 264 ريالاً

وأكد رجل الأعمال عائض القحطاني أحد ملاك الشركة التي وقع عليها المزاد في تصريحات لـ “أخبار 24” بأن الحظ حالفهم بالحصول على مساحة تبلغ أكثر من نصف مليون متر مربع في هذا المخطط بمبلغ 264 ريالاً للمتر، مشيراً إلى أن المنطقة من المناطق الواعدة التي كانت الشركة تحلم بالفوز بها لإقامة مشاريعها العقارية، وأن المساحة مناسبة للغاية لإقامة تلك المشاريع.

وانطلق المزاد (الثلاثاء) بفندق جراند حياة الخبر تحت إشراف لجنة المساهمات العقارية “تصفية”، وسط أجواء يسودها الترقب من قبل نخبة المستثمرين وكبار المطورين، لاقتناص هذه الفرصة العقارية الاستثمارية المتفردة بطرح أكثر من نصف مليون متر مربع تمثل 50 % مشاعاً من المساحة الإجمالية البالغة أكثر من 1.1 مليون م2.

واكتمل عدد المستثمرين المشاركين في المزاد، بوقت مبكر قبل موعد انطلاق المزاد، حيث يعتبر هذا الإقبال مؤشراً إيجابياً لأهمية الفرصة المطروحة، وقوة ومتانة السوق العقاري، في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة.

يذكر أن أراضي رملة المليونية الخام، بمساحة إجمالية تبلغ 4 ملايين م2، بامتداد يفوق 1.1 ألف متر، على طريق الملك فهد (طريق العزيزية)، وتتكون من ثلاث قطع في قلب محيط واعد، يربط مناطق النمو والتوسع العمراني، بالخبر والظهران، ويتميز بسهولة الوصول، إلى أهم المعالم، والطرق الحيوية، وأبرز الوجهات، السياحية والترفيهية، وأشهر الصروح الطبية والأكاديمية.

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

المدصر akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى