تجارة و أسواق

“روشن” تحصد “كايت مارك للمدن الذكية”

نجحت مجموعة “روشن”، أحد المشروعات الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، في الحصول على علامة “كايت مارك للمدن الذكية” من “المعهد البريطاني للمعايير، (BSI).

“روشن” من أفضل 20 مؤسسة حول العالم

وتُعتبر “روشن” أول شركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا والهند تحصل على هذه الشهادة الدولية، وتُعد من بين أوائل الشركات في القطاع الخاص على مستوى العالم، وواحدة من أفضل 20 مؤسسة حول العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة “ديفيد جروفر”، أن الحصول على علامة كايت مارك للمدن الذكية يُعد إنجازًا كبيرًا وشهادة على ريادة روشن في هذا المجال، وثمرة جهد جماعي للفريق بأكمله، الذي خاض العديد من التقييمات من أجل الحصول على هذه الشهادة.

واعتبر مدير الاستدامة في المجموعة، وليد الغامدي، أن الحصول على شهادة الجودة من المعهد البريطاني للمعايير يؤكد الالتزام بتحقيق التميز المؤسسي وقيادة رحلة التحول في الصناعة من خلال وضع معايير جديدة للاستدامة في ممارسات التطوير العمراني السائدة.

وتضم علامة كايت مارك للمدن الذكية من المعهد البريطاني للمعايير (BSI) معيارين من منظمة المعايير الدولية (ISO)، وهما “ISO 37101:2016 – التنمية المستدامة في المجتمعات المحلية: نظام الإدارة للتنمية المستدامة، و ISO 37106:2021 – المدن والمجتمعات المحلية المستدامة: إرشادات بشأن وضع نماذج تشغيل المدن الذكية للمجتمعات المحلية المستدامة”.

يذكر أن معهد المعايير الدولية (ISO) هو منظمة مستقلة لتطوير معايير دولية تدعم الابتكار وتوفر حلولاً سوقية مناسبة للتحديات العالمية، كما يعد المعهد البريطاني للمعايير (BSI) مؤسسة لتحسين الأعمال التجارية والمعايير التي تمكّن المؤسسات من تحويل معايير أفضل الممارسات إلى عادات متميزة، وبناء الثقة من أجل عالم أكثر مرونة.

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

المدصر akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى