تجارة و أسواق

الرياض تستضيف مؤتمر “الاتحاد البريدي” بأكتوبر

تستضيف الرياض المؤتمر الاستثنائي الرابع للاتحاد البريدي العالمي، خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل؛ مما يعكس التزام دول الأعضاء بالاستجابة السريعة لمستجدات القطاع وفرص الابتكار والنموّ في القطاع البريدي.

يجمع المؤتمر ممثلي 192 دولةً من قادة قطاع البريد

ويجمع المؤتمر ممثلي 192 دولةً من قادة قطاع البريد والخبراء وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم، ليكون منصةً تعزز التكامل والمشاركة بين أعضاء الاتحاد لدراسة فرص توسيع العضوية لتشمل عدداً أكبر من الجهات الفاعلة في القطاع البريدي ومعالجة القضايا الملحة التي تواجه منظومة البريد العالمية.

وسيركز المؤتمر على موضوعات محورية مثل، تعزيز التكامل والمشاركة من خلال بناء منظومةٍ بريدية تتوحدّ فيها الجهود لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتقديم مفهوم المنظومة البريدية الواحدة وقدرتها على تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية على نطاق عالمي، وخلق بيئة تشجع التعاون بين أصحاب المصلحة البريديين لفائدة المجتمع.

كما سيناقش المؤتمر فرص التعاون المشترك لتعزيز القيمة لمستفيدي الخدمات البريدية والشركات والحكومات، واستعراض التوجهات والآراء والاستراتيجيات المبتكرة لتوظيف التقنيات المتقدمة والحديثة في تطوير الخدمات والمنتجات البريدية وترسيخ نفعها وفائدتها على القطاعات ذات العلاقة.

وأعرب وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، عن سعادة المملكة باستضافة المؤتمر، مشيراً إلى أن الحدث يمثّل فرصة استثنائية لتعزيز التشاركية والتكامل والتعاون بين دول الاتحاد، وتبادل الأفكار والرؤى لرسم مستقبلٍ مزدهرٍ للخدمات البريدية في جميع أنحاء العالم.

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

المدصر akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى