تجارة و أسواق

“إنفاذ” يعتمد منصتين للمزادات

اعتمد مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” المنصتين السادسة والسابعة من المنصات الإلكترونية المعتمدة بإقامة المزادات الإلكترونية على الأصول المسند تصفيتها إلى المركز بما يتوافق مع قواعده ولوائحه.

وأبان المركز أن المنصتين “وصلت ودار المزادات” ستكونان تحت إشرافه، وستتيحان لوكلاء البيع المعتمدين من قبل المركز البدء في التعاقد عبرهما لإقامة المزادات.

وأضاف أن المنصتين تساهمان في رفع جودة التسويق والبيع لوكلاء البيع، وأتاحت الوصول لشريحة أكبر من الراغبين في الشراء للمشاركة في المزادات من أي مكان، فضلا عن فرص أعمال لمطوري منصات المزادات الإلكترونية بشكل مستمر.

 المنصتان تتيحان تسجيل المشتري وشحن مبلغ العربون

ولفت إلى أن هذه المنصات تتيح عدة خيارات منها تسجيل المشتري وشحن مبلغ “العربون” عوضًا عن إحضار شيك مصدّق، وخيارات استعراض الأصول وفرزها بحسب المنطقة والمدينة أو نوع العقار أو المنقول، ثم المزايدة ومتابعة المزاد من أي مكان وفي أوقات مرنة بواسطة الحاسب المحمول أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية لتضمن لك تجربة فعالة ومريحة مبنية على الدقة والوضوح.

وأكد أن المنصتين تعدان وسيلة أساسية في إقامة المزادات الإلكترونية، والمزادات المدمجة التي تتيح خياري المزايدة الإلكترونية أو الحضورية بحسب رغبة المستفيدين؛ لضمان مشاركة أعلى والاستفادة من أتمتة عمليات التسجيل والمزايدة وتوثيقها بهدف تحقيق أعلى قدر من الشفافية وكفاءة التشغيل.

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

{{ articleBody(article) }}

المدصر akhbaar24

زر الذهاب إلى الأعلى