منوعات

أفضل 16 وظيفة عن بعد لكسب 300 ريال في الساعة

أفضل 16 وظيفة عن بعد لكسب 300 ريال في الساعة

 

مساعد افتراضي

المساعد الافتراضي “Virtual Assistant” هو شخص يساعد شخصا آخر أو شركة عبر الإنترنت على أداء أنواع مختلفة من المهام. يمكن أن تتنوع المهام بأشكال عديدة, من الكتابة أو التدقيق اللغوي أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

 

اختبار المنتجات

Product Tester هو شخص يختبر المنتجات المادية و الرقمية أحيانا. أنت تقيّمهم وتعطي ملاحظاتك. الغرض الرئيسي هو إيصال المنتج إلى أيدي أشخاص حقيقيين حتى يتمكنوا من تقييم المنتج ومساعدة الشركة على التخلص من الأخطاء وجعل المنتج جيدا قدر الإمكان قبل طرحه في السوق.

 

التدوين

طالما أن الأشخاص يبحثون دائما عن المعلومات عبر الإنترنت, فإن المدونين يمكنهم ربح المال. المدونة هي موقع الكتروني حيث تقوم بإنشاء محتوى بناءً على موضوع يجده الأشخاص مفيدا. من خلال مدونتك, يمكنك التحكم الكامل في ما تقوله وكيفية جني الأموال

 

التدريب اون لاين

إذا كنت خبيرا في أي شيء, فمن المحتمل أن تتمكن من مساعدة شخص ما من خلال تدريبه. هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة والتدريب, ويريدون المزيد من النجاح, وعلاقات أفضل, ومزيدا من المال.

 

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني أو بالعمولة هو عندما تقوم بالترويج لمنتج / خدمة مقابل عمولة. إنها طريقة رائعة لربح المال من الإنترنت لأنك لست بحاجة إلى إنشاء منتجك الخاص. يمكن أن يكون التسويق بالعمولة وظيفة عن بعد بدوام كامل أو بدوام جزئي.

 

دروبشيبينغ

دروبشيبر هو شخص يبيع أشياء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى شرائها في المرحلة الأولى. أنت تنظم كل شيء وتعمل مع شركة تقوم بتغليف المنتج وتسميته وشحنه. نوع شائع من المنتجات التي يمكنك بيعها هو الفيتامينات والمنتجات الصحية الأخرى.

 

كاتب مستقل

إذا كنت تستمتع بالكتابة وتجيدها, فيمكن إيجاد وظيفة عن بعد للطلاب سريعا لأن الكتابة مهارة مطلوبة بشكل لا يصدق. تحتاج الأنشطة التجارية ومواقع الويب إلى محتوى جديد باستمرار وليس لديهم الوقت لإنشائه بأنفسهم. هذا هو المكان الذي يمكنك الاستفادة منه

إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

عمليا, كل نشاط تجاري له وجود على الإنترنت اليوم وكلهم بحاجة إلى أن يصبحوا مشهورين لجذب أكبر عدد من الزوار. تكمن المشكلة في أن هؤلاء الأشخاص عموما ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية الحصول على المزيد من الزيارات عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إيجاد وظيفة عن بعد من خلال مساعدة شخص أو شركة في إدارة وتعزيز حضورها على شبكة الإنترنت.

تصميم المواقع

مصمم المواقع هو شخص لديه مهارات في إنشاء وتحرير جميع أنواع الأكواد المتعلقة بمواقع الويب. يزداد الطلب على مصممي الويب لأن المواقع تحتاج باستمرار إلى التحديث والتعديل والتغيير باستمرار.

 

إنشاء كتب إلكترونية على أمازون

أمازون هو من أفضل مواقع بيع الكتب على شبكة الإنترنت, والكتابة لهم أسهل مما تعتقد على الأرجح. يمكنك إنشاء كتب إلكترونية حول أي شيء ورفعها على Amazon Kindle, وسيتم الدفع لك عند شراء الكتاب. يمكنك إنشاء كتب إلكترونية كاملة ولكن قد يكون من الأفضل إنشاء كتب بسيطة من 20 صفحة حول موضوع مهم, مثل الاستثمار على سبيل المثال. يمكنك أن تتقاضى دولار فقظ كحد أدنى مقابل ذلك وستتضاعف أرباحك إذا اشتراه الكثير من الناس.

إنشاء دورات على Udemy

Udemy هو موقع يستضيف دورات ودروسا حول العديد من المواضيع المختلفة, من الاستثمار إلى التصوير الفوتوغرافي والكمبيوتر وأي مجال آخر. إنه موقع مشهور جدا, لذا يمكنك الاستفادة من بنيته وشهرته وعدد الزوار الكبير للموقع بدلا من إنشاء بنيتك الخاصة. ستجد جميع أنواع الدورات التدريبية هناك. إذا كنت تشعر أنه يمكنك إضافة شيء يملأ فجوة, فقد تكون هذه طريقة رائعة للعثور على وظيفة عن بعد وكسب دخل إضافي من الإنترنت.

إختبار البرامج والتطبيقات

لا يعتبر اختبار البرامج والتطبيقات أول الأشياء التي يمكن التفكر فيها على أنها أفضل وظيفة عن بعد للطلاب, ولكن الأمر بالتأكيد يستحق التجربة. تضع الشركات العديد من التطبيقات والبرامج المختلفة التي تحتاج إلى مستخدمين حقيقيين لاستخدامها للعثور على أي مكامن خلل حتى يمكن تحسينها قبل طرحها في السوق.

 

التدريس اون لاين

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على وظيفة عن بعد من المنزل من خلال تدريس الطلاب اون لاين؟ على موقع ويب مثل http://tutor.com أو http://preply.com يمكنك تدريس مواد مثل الرياضيات والعلوم للطلاب. إذا كنت تفكر في أن تصبح مدرسا, فتأكد من إعطاء أفضل قيمة ممكنة لطلابك – يمكن أن تتحول جلسة التدريس القصيرة بسهولة إلى يوم ممتع. لا يمكنها فقط تعزيز معرفتك ولكن يمكنك أيضا إضافتها إلى سيرتك الذاتية.

 

إنشاء كورس اونلاين على Teachable

لقد تطرقت إلى فكرة إنشاء كورسات و دورات في وقت سابق عبر موقع Udemy, ولكن من خلال موقع http://Teachable.com يمكن إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت تستضيفها بنفسك وتتحكم بها بالكامل. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على مزيد من التحكم في شكل ومضمون دورتك, وكيف يتم تقديمها. والأهم من ذلك, ما تريد تحصيل رسوم مقابلها.

 

جرافيك ديزاين

مصمم الجرافيك هو شخص يقوم بإنشاء جميع أنواع التصاميم للأشخاص والشركات الذين يحتاجون إلى صور لجميع أنواع الاحتياجات المتعلقة بالعمل. للعثور على وظيفة عن بعد في تصميم الجرافيك, يمكنك مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت, أو من خلال مواقع فريلانسر للمصممين أو من خلال إنشاء موقع خاص بك للإعلان عن هويتك وعرض مهاراتك في الجرافيك ديزاين. مثال على شيء يمكنك إنشاؤه هو شعار شركة

زر الذهاب إلى الأعلى